المدونات

الأحد، 15 سبتمبر 2013

نقابة الامن تبدي قلقها من انتشار ظاهرة ”الفوشيك” و تحذر من السيناريو اللبناني

نقابة الامن تبدي قلقها من انتشار ظاهرة ”الفوشيك” و تحذر من السيناريو اللبناني

الأخبـــار  : نقابة الامن تبدي قلقها من انتشار ظاهرة ''الفوشيك'' و تحذر من السيناريو اللبناني
.
قال الكاتب العام لنقابة قوات الامن الداخلي نبيل العياري في تصريح لصحيفة الشروق ان ظاهرة ”الفوشيك” و الالعاب “النارية” التي انتشرت مؤخرا في العديد من المدن في كامل انحاء الجمهورية تطرح عددا من التساؤلات الهامة حول لماذا تطلق هذه الالعاب النارية ما بعد الساعة العاشرة مساء الى حدود الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ؟ ولماذا يتكرر نفس الصوت في كل ولايات الجمهورية ؟ ومن وراء صرف كل هذه  الأموال الطائلة والباهظة كل ليلة ؟ وهل يمكننا اعتبار هذه العملية مجرد  صدفة؟
و عبر العياري عن مخاوفه من ان تكون هذه الظاهرة هي بداية  الاعلان عن السيناريو اللبناني خاصة ان اللبنانيين في فترة  الفوضى التي عرفتها بلادهم انتشرت ظاهرة سماع اصوات “الفوشيك” و الالعاب النارية والمفرقعات وانطلقت اثرها اعمال العنف  في هذا البلد لاحقا ليكتشفوا  ان العملية كانت منذ البداية عبارة عن خطة محكمة.
و تابع الكاتب العام لنقابة قوات الامن الداخلي ان هناك شكوكا في ان هناك بعض الاطراف تريد ان تجعل من اصوات اطلاق “الفوشيك” امرا عاديا حتى يتعود الشعب التونسي على مثل هاته الاصوات لذلك طالبنا من كل الأمنيين في جميع الاسلاك بضرورة الانتباه ومحاربة هاته التجارة  ومن يروجها وينشرها بين الشباب.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More